الوطن القبليوطن قبلي

اندلاع حريق ضخم في مصنع لرسكلة البلاستيك بدار شعبان الفهري: نداء عاجل للمواطنين للإبتعاد عن مكان الحريق

اندلع، مساء اليوم الأربعاء 14 أوت 2019، حريق ضخم بأحد المصانع المخصصة لرسكلة البلاستيك في مدينة دار شعبان الفهري لم تتم السيطرة عليه بسبب سوء الأحوال الجوية.

و قد تحول أعوان الحماية المدنية بنابل إلى عين المكان اضافة إلى وصول تعزيزات من وحدات الحماية المدنية بقرمبالية وزغوان والحمامات ومازالت عمليات الإطفاء متواصلة و أسباب الحريق مجهولة في انتظار ما سيسفر عنه التحقيق حسب ما أكده مصدر أمني لمراسلنا فوزي بن إبراهيم.

وتسبب الحريق في حالة من الذعر بكامل المنطقة الصناعية، خاصة وأن اشتعال المواد البلاستيكية بهذا المصب، والتي كانت مجمعة في أكياس كبيرة، قد تسبب في انبعاث سحابة سوداء كبيرة غطت مساحات تجاوزت بكثير فضاء المنطقة الصناعية.

ومما عسر مهمة أعوان الحماية المدنية، تواصل هبوب الرياح بقوة وصعوبة وصول شاحنات الإطفاء إلى موقع الحريق بفعل تجمهر أعداد غفيرة من المارة ومن المتساكنين غير البعيدين عن المنطقة الصناعية، وبالنظر أيضا لطبيعة الفضاء المحاط بأكداس من السلع والمواد الخزفية.

وفي نداء عاجل دعت وحدات الحماية المدنية والوحدات الأمنية المتمركزة هناك المواطنين إلى الإبتعاد عن الحريق الذي لم تتم عملية تطويقه بسبب سرعة الرياح.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق