الأخبارعالميةمجتمع

كهل يُهشم رأس والدته ويبكى بجوار جثتها لـ10 ساعات ..!!! (فيديو)

أقدم كهل مصري ، على قتل أمه بعد أن كان ابنها البار ، ثم أقدم على محاولة الانتحار بإلقاء نفسه من الطابق الثالث ، وسط ذهول من الجيران .

نشرت صحيفة اليوم السابع المصرية ، تفاصيل وكواليس الجريمة التي جدت بمنطقة القلج فى الخانكة بمحافظة القليوبية في مصر ، حيث أقدم”خالد.م” صاحب الـ 45 عاماً على قتل والدته المسنة 70 عاماً .

وأشارت الصحيفة ، إلى أنه عند الساعة التاسعة مساء تصاعدت الأصوات الصادرة من شقة ”أم خالد” في الطابق الثالث ليفاجئ الجيران في صباح اليوم التالي بـ”خالد” قد سقط مصاباً ، وعندما صعدوا به لشقته ، اكتشفوا جثة الأم .

”قولوا لأمي تسامحني أنا بأحبها عايز أموت عشان أروح لها” ، ثلاث جمل نطق بها خا عقب صعوده مع الجيران للشقة حسب وصف جاره أحمد أبو النصر ، الذي أكد أن خالد كان في حالة بكاء لا تتوقف على أمه بعد قتله لها ، قبل أن يصطحبه رجال الشرطة للقسم .

وأشارت اليوم السابع ، أن الابن قتل والدته ، ثم جلس بجوار جثتها يبكي 10 ساعات ، وفي الصباح ألقى بنفسه من الطابق الثالث بهدف الانتحار غضباً على والدته ، خاصة أنها تركت وصية تقول فيها أن ”كل ما تملك أعطوه لحبيبي خالد بعد وفاتي” .

وتلقى مدير أمن القليوبية إشارة من مستشفى السلام باستقبالها جثه سيدة تدعى ”نوال ا” 70عاما ، ربة منزل ، مصابة بكسر بقاع الجمجمة ، ونزيف حاد بالمخ ، أدى إلى وفاتها ، وتبين من التحريات أن وراء ارتكاب الجريمة ابنها ”خالد.م” 45 سنة ، حيث انهال عليها بالضرب حتى فارقت الحياة .

الوسوم

مقالات ذات صلة

Live
إغلاق