الأخبارمتفرقات

فتاة تتزوج محمد صلاح غيابيا ..!!

أصبح محمد صلاح لاعب ” ليفربول” الإنجليزي وهداف المنتخب المصري “أيقونة” لدى المصريين والعالم بأجمعه ، من شباب وشابات ، كبار وصغار ، وتحول إلى حلم للكثير من الفتيات ، ابتداءً من فتاة تدعى شاهي حبيب التي رفعت لافتة بعنوان “تتجوزني يا صلاح” في المدرجات خلال مباراة مصر والبرتغال في معسكر سويسرا ، وصولا إلى “فتاة الزفاف” .
“فتاة الزفاف” هي فتاة أجنبية أثارت الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي ، بعد تداول صورتها بكثرة خلال الساعات الماضية ، التي ظهرت خلالها بإحدى قاعات الزفاف ، ترتدي فستانًا أبيض اللون ، وتعانق صورة مجسمة لمحمد صلاح وهو يرتدي “ربطة عنق” .
وأثارت الصورة تساؤلات الكثير من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي ، إذ تباينت الآراء حول سبب تواجد الصورة المجسمة بحفل الزفاف ، وأرجعها البعض إلى رغبة الفتاة في الزواج من محمد صلاح فهو “حلم حياتها” ، فيما اعتقد البعض أنها تمنت إتمام مراسم زفافها بحضور لاعبها المفضل ، فأحضرت صورة مجسمة له حتى تكتمل فرحتها .
وجاءت بعض التعليقات الطريفة من قبل مستخدمي “إنستجرام” ، منها : “هو أبو صلاح إيه اللي وداه الفرح بلبس الشغل” ، “عقبال ما أشوف عيالكوا وعيال عيالكوا” ، ” خليكوا أنتوا كده قاعدين على فيسبوك وتويتر ويوتيوب وانستجرام والبت إتجوزت صلاح” .

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق