سياسية

عدنان بالحاج عمر : ألفة تراس ونبيل القروي سوق موازية … وإلي يعمل الخير يبات في قصر قرطاج (فيديو)

قال المحلل والناشط السياسي عدنان بالحاج عمر ، في تصريح لراديو ماد في برنامج “صحافة الأحد” ، اليوم الأحد 19 ماي 2019 ، إن نتائج سبر الآراء الأخيرة “زلزال” ، مشيرا إلى أنه لا يعتقد أن رئيسة جمعية عيش تونسي ألفة تراس أو نبيل القروي أو قيس سعيد قادرون على حل مشاكل تونس .

وأضاف أن بروز هذه الشخصيات دليل على أن الأحزاب السياسية لم تقم بدورها المتعلق بتأطير الشعب التونسي ، مؤكدا أن هذه الأطراف تمثل “السوق الموازية في السياسة” .

وتابع في تعليق على تدخل نبيل القروي وألفة تراس في الشأن الاجتماعي وتقديم مساعدات اجتماعية للتونسيين ، “كل من يعمل الخير يبات في القصر” .

ضيوف صحافة الأحد مع لطفي لعماري : 📌المحلل السياسي : عدنان بالحاج عمر⬅ألفة تراس ونبيل القروي سوق موازية … وإلي يعمل الخير يبات في قصر قرطاج📌 ياسين إبراهيم: رئيس حزب آفاق تونس ⬅في أفاق تونس الرئاسية ليست هدفنا#Dimanche_Presse by #Radio_Med——————————————–Suivez-nous | Live : https://lc.cx/msyc | Youtube : https://goo.gl/uaJOi9| Instagram : https://www.instagram.com/radiomedtn/🚨🚨Téléchargez GRATUITEMENT notre application sur Google Play >>> https://urlz.fr/8Lbe !! ✅✔👏💙💗💖

Publiée par Radio Med Tunisie sur Dimanche 19 mai 2019

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق