ثقافة

جدل حول غياب عادل إمام عن موسم رمضان المقبل

أثار الفنان عادل إمام الجدل مجددا حول غيابه عن موسم دراما رمضان 2019 بعد تداول أخبار حول تأجيل مسلسله “فلانتينو” إلى العام المقبل بسبب ظروف انتاجية” وعلق المؤلف أيمن بهجت قمر على حقيقة تأجيل العمل.

وكشفت تقارير صحفية ومصادر عن اتخاذ صناع المسلسل قرارا الفنان عادل إمام قد أعلن بدء تصوير المسلسل وترشيح أبطاله في الفترة الأخيرة بعد تعاقده مع شركة “سينرجي” لعرض المسلسل وتسويقه بعد فترة من الحديث عن غياب عادل إمام هذا العام.

وأثار أيمن بهجت قمر، مؤلف المسلسل، الجدل بتدوينة لم يحسم بها حقيقة تأجيل المسلسل وقال إنه لم يبلغ بذلك وانه لا يزال يكتب حلقات المسلسل بشكل مستمر وتابع:” الكلام عن تأجيل مسلسل الأستاذ عادل امام فلانتينو او عدم تأجيله أمر بعيد كل البعد عني انا لسه بواصل الكتابه وسلمت نص حلقات المسلسل وده معدل ما يأجلش مسلسل ومحدش بلغني بالتأجيل وسواء اتأجل او ما اتأجلش انا مكلف بإستئناف الكتابه وبتشرف بالعمل مع الأستاذ عادل ومع المخرج الموهوب رامي امام.
وكان عادل إمام قد واجه تهديدا  بعدم التواجد في موسم رمضان المقبل لأول مرة منذ 7 سنوات نافس بها عادل إمام بمسلسلاته وآخرها “عوالم خفية”، وتردد ان هناك أزمات انتاجية ورقابية قبل ان يعلن تعاقده على مسلسل بعنوان “فلانتينو”، والذي رشح لبطولته عدد من النجوم مثل دلال عبد العزيز وغيرهم قبل ان يتردد مرة أخرى تأجيل المسلسل لظروف انتاجية

المصدر
هي

مقالات ذات صلة

Live
إغلاق