وطنية

عمّال شركة “ايني”: زوج سناء المرسني غير منضبط..!

أصدر عمال شركة “إيني” اليوم الثلاثاء 25 جوان 2019، بيانا فنّدوا فيه التصريحات التي ترددت من النائب مجلس النّواب عن كتلة حركة النهضة سناء المِرسَني حول طَرْدٌ زَوجِها من عَملِهِ بالشركة المذكورة على خلفية مُعارَضَتِها، داخل البرلمان، مَنْحَ الشرِكة رخْصَةِ استغلال حَقل بُرج الخضراء.

واوضح العمال في البيان الذي يحمل توقيع الكاتب العام للاتحاد الجهوي للشغل أنهم “اشتغلوا مع زوج النائب شكيب الخَلّوفي وأنهم فوجئوا بعَدَم انضباطِهِ في العمل، وكثرة تَغَيّبِه، مع قلّة احترامِه لِزملائه في استغلال واضِح لنُفوذه” مبرزين أنه “ما كان ليستغِلّ نفوذه لولا قُرْبُه من مَراكز صُنع القرار وأنه بات يُلَمّحُ بهذا النّفوذ لكلّ زمُلائِه في العَمَل في مُحَاوَلَة لإرهابِهم واخضاعِهم، أو طَمعا في نَيْل مَراتِبَ على حِساب من هو أولى وأجدَرُ مِنه بها”.

وأكد البيان أن” شَكيب الخَلّوفي” لا تَرْبِطُه، قانونيا، علاقةٌ مُباشِرَة بشركَة ” إيني”، وإنما يَشْتَغِلُ لَدَيْها في إطار عَقد يربطُ شركتُة بشركة “إيني” لإسداء خَدَماتٍ مَحدُودَة لِفائدَة هذه الأخيرة.

وتابع البيان  ”  نَشهَدُ بهذه الشّهادة أمام الله تعالى والرأي العام، عالمينَ بأن قَرينَهُ المُوَقّر “سناء المرسني” تَجهَلُ بالتأكيد أحوال شكيب الخلّوفي وتَصَرّفاتهِ اللّامسؤولة في العمَلِ وبين زُمَلائه “داعين إياها إلى “عَدَم تَحميل الموضوع ما لا يَحتَمِلُ والإبقاء على طابِعِه المِهَني مَحفوظًا بعيدًا عن حرارَة السّياسَة وأجوائها”.

جدير بالذكر ان النّائبة عن حركة النّهضة سناء المرسني،كانت قد اعلنت يوم أمس الاثنين، إنّه “تمّ منع زوجها من دخول مقر عمله بشركة “Eni” وإعلامه بإيقافه عن العمل بعد أن تمّ تهديده في وقت سابق بأنّ موقف زوجته المعارض لرخصة برج الخضراء لن يكون في صالحه.

 

مقالات ذات صلة

إغلاق