الأخبارثقافةوطنية

عمره 15 سنة… النابغة التونسي أمير الفهري يصدر رواية بالفرنسية (فيديو)

يصدر الطفل التونسي النابغة ، أمير الفهري ، قريبا رواية جديدة من تأليفه بعد أن كان قد أصدر في السابق كتابين من تأليفه أيضا.

وقال الفهري ، في مداخلة على موجات راديو ماد، السبت 29 سبتمبر 2018، في برنامج “الويكاند” إن الكتاب الجديد وهو رواية يتناول موضوع العنف الموجّه للأطفال بالمدارس ، وسيكون إصداره باللغة الفرنسية.

وأضاف أن الرواية ستتناول الحالات الصعبة التي يعيشها الأطفال بالمؤسسات التربوية، و سيتناول بالتحديد قصّة الطفل Alex  الذي مرّ بظروف صعبة وتعرض للتعنيف مما انعكس سلبا على حياته فعاش بذلك تقلبات بين الحين والآخر.

وأوضح أن الكتاب كان سيتم إصداره في فرنسا، لكنه قرر بعد ذلك إصداره من بلاده الأم في تونس وذلك كإهداء لبني وطنه، مشيرا إلى أنه سيتم ترجمة الكتاب للغة العربية في لبنان.

وللإشارة فإن أمير الفهري، هو أصيل مدينة سوسة ويبلغ من العمر 15 سنة، كان قد درس في التعليم العمومي بالقنطاوي ثم بعد ذلك انتقل لمواصلة دراسته بفرنسا.

وانطلق الطفل النابغة في تحرير القصص منذ بلوغه سن الـ 7 سنوات، كما أنه تحصّل على 25 جائزة.

 

#ولد_بلادي_في_العلاليالطفل المعجزة أمير الفهري.. بعد مجموعة الروايات والجوائز العالمية .. يقوم بإصدار كتاب جديد أكثر تفاصيل مع النابغة أمير الفهري في المباشر من باريس ..#El_Weekend by #Radio_Med—————————————-إشترك الأن على قناة اليوتوب >>> https://goo.gl

Publiée par El Weekend by Radio Med sur Samedi 29 septembre 2018

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق