الأخباروطنية

القبض على 69 شخص كانوا يعتزمون ”الحرقة”

أفادت وزارة الداخلية ، في بلاغ لها اليوم الجمعة 9 نوفمبر 2018 ، بأنه تم إيقاف 69 شخصا حاولوا اجتياز الحدود البحرية “خلسة” باتجاه إيطاليا .

وأوضحت الوزارة أن “الوحدات البحرية التابعة للحرس الوطني بمدينة جرجيس في ولاية مدنين ، ضبطت مركب صيد بسواحل جرجيس على متنه 11 شخصاً بصدد التحضير لاجتياز الحدود البحرية خلسة نحو إيطاليا” .

وأضافت ، في ذات البلاغ ، أن “الوحدات التابعة لإقليم الحرس البحري بالجنوب أحبطت عملية اجتياز الحدود خلسة من سواحل جزيرة قرقنة التابعة لولاية صفاقس باتجاه إيطاليا، وألقت القبض على 28 على متن مركب صيد” .

كما أشار البلاغ إلى أن “دوريات تابعة للمنطقة البحرية للحرس الوطني بولاية نابل ، ضبطت أمس الخميس 3 سيارات على متن أحدها زورق مطاطي ، وفيها 14 شخصا ، بينهم امرأة وطفل من جنسية إفريقية” ، فيما تم القبض على 14 شخصاً آخر من الجنسية التونسية بسواحل لبنة الميدة بنابل كانوا يعتزمون المشاركة في عملية الاجتياز نفسها .

كما ضبطت فرق خفر السواحل ، شخصين على متن زورقين مطاطيين مجهزين بمحركات مائية كانوا بصدد التحضير لتنظيم عملية اجتياز الحدود انطلاقا من سواحل المعمورة بنابل في اتجاه إيطاليا .

الوسوم

مقالات ذات صلة

Live
إغلاق