الأخباروطنية

المواطن المتّهم بالاعتداء على الشاب الإفريقي يخرُج عن صمته ويكشف تفاصيل الحادثة (فيديو)

تداول موقع التواصل الاجتماعي “فايسبوك” مقطع فيديو لمواطن تونسي يمسك مهاجر إفريقي بجهة المرسى.
وكانت فتاة قد وثّقت الفيديو، مستغربة تصرّف الرجل واتهمته بالاعتداء بالعنف على الإفريقي وتوجيه عبارات عنصرية إليه .

من جهته أكد المواطن التونسي ، جمال الاينوبلي ، في تصريح لبرنامج “موجة صباح” ، اليوم الجمعة 2 نوفمبر 2018 ، أنه أستاذ رياضة ومربّي ولاعب في الترجي الرياضي التونسي وسيمثّل غدًا تونس في البطولة الإفريقية في الحمامات ، مؤكدًا أنه كل ما تم ترويجه على مواقع التواصل الاجتماعي عار من الصحة .

وأوضح جمال الاينوبلي أنه بينما كان أمام منزله في جهة المرسى ويستعّد لركوب سيارته والذهاب إلى الجامع ، وجد شاب إفريقي بجانب سيارته في انتظاره وطلب منه إعطاءه المال لكنه لم يكن يحمل مبلغ مالي لإعطاءه إيّاه ، مشيرًا إلى أنه تركه أمام المنزل وتوجه إلى الجامع وبعد أداءه للصلاة وخروجه تفاجأ بنفس الشاب الإفريقي في انتظاره ووجد آثار خدوش كبيرة على سيارته .

وتابع في السياق ذاته أنه صُدم من الحالة التي وجد فيها سيارته وعاد إلى الجامع للقبض على الإفريقي الذي حاول الهرب لكنه أمسك وطلب منه مسامحته على ما أقدم عليه .

وأكد على أن الشاب اعترف له أنه من قام بخدش سيارته وقام بنقله إلى مركز الأمن مشدّدًا على أنه لم يقم بشتمه ولم يوجّه له عبارات عنصرية ولم يعتدي عليه مطلقًا .

وأوضح أنه وبالتنقل إلى مركز الأمن قام بمسامحته وأغلق المحضر وانتهت الحكاية ، إلا أنه فوجأ بأن الفتاة التي صورت مقطع الفيديو نشرته على مواقع التواصل الاجتماعي واتهمته بالعنصرية.

فيديو تداول على أنه #إعتداء مواطن تونسي على #إفريقي خرب له #سيارته صاحب الواقعة ينفي ويوضح #Moujet_Sbe7 by #Radio_Med—————————————-إشترك الأن على قناة اليوتوب >>> https://goo.gl

Publiée par Radio Med Tunisie sur Vendredi 2 novembre 2018

الوسوم

مقالات ذات صلة

Live
إغلاق