الأخبارالأخبار الرياضية

الاهلي المصري يصل غدا الى تونس

أفاد محمد يوسف، المدرب العام والقائم بأعمال مدير الكرة بالأهلي المصري ان موعد تحول وفد الاهلي الى تونس سيكون يوم الثلاثاء القادم و ذلك بمناسبة لقاء اياب نهائي كاس رابطة ابطال افريقيا لكرة القدم و المقررة يوم الجمعة 9 نوفمبر القادم ضد الترجي الرياضي بالملعب الاولمبي برادس.

واضاف ذات المصدر في تصريح للموقع الرسمي للاهلي المصري على شبكة الانترنات ، ان الفريق سيغادر القاهرة في الثامنة صباح الثلاثاء ويجري حصته التدريبية الأولى في مساء نفس اليوم في تونس، وتستمر التدريبات في اليوم التالي على أحد الملاعب التي تم الاتفاق معها، وستكون التمارين مغلقة في اليومين ولن يتم السماح بالحضور الجماهيري أو الإعلام للمزيد من التركيز لدى اللاعبين.   وأضاف أن الحصة التدريبية الثالثة والأخيرة للفريق سيكون مساء الخميس بملعب رادس الذي ستقام عليه المباراة وسيكون مفتوحا في أول 15 دقيقة فقط للإعلام وفقًا لتعليمات الكاف.

وقبل الحصة بنصف ساعة سيكون هناك مؤتمر صحفي لمدرب للأهلي ،كارتيرون وحسام عاشور، قائد الفريق. وأكد يوسف أنه أجرى اتصالات مكثفة مع فندق الإقامة في تونس خلال الساعات الماضية؛ للتأكيد بعدم السماح بإقامة أي أفراد في الفندق غير البعثة الرسمية للأهلي؛ حرصًا على عدم تشتيت اللاعبين، وعدم التفكير في أية أمور جانبية، خاصة أن المباراة صعبة للغاية وتحتاج إلى تركيز من نوع خاص.

وأشار إلى أن التواصل مع السفارة المصرية في تونس مستمر للتنسيق حول كافة الأمور؛ لتوفير كافة سبل الراحة للفريق وتوفير الأجواء التي تساعد على تقديم أفضل أداء ونتيجة في لقاء العودة أمام الترجي الرياضي.

مقالات ذات صلة

Live
إغلاق