وطن قبلي

الهوارية : استقالة عضو مجلس بلدي بسبب الفساد … ورئيس البلدية يوضح

قال رئيس لجنة الشؤون الاجتماعية ببلدية الهوارية مراد بن سالم التريكي ، في تصريح لمراسل راديو ماد خالد الهرقام ، إنه قدم بالفعل استقالته من مهامه بالمجلس البلدي لاسباب ثلاثة تتعلق بطريقة تعامل رئيس البلدية مع زيارة رئيس الحكومة وغيابه عن الحدث رغم التحضيرات التي سبقت الزيارة وفشله في مقاومة الفساد الذي ينخر البلدية ، وفق تعبيره .

إضافة لتغييب أغلب اعضاء المجلس وتهميشهم في أخذ القرارات وحضور الجلسات ، مشيرا إلى حالة تململ تسود المجلس للاسباب التي ذكرها ، وفق قوله .

ومن جهته ، استغرب رئيس المجلس البلدي بالهوارية  فهمي لسطى ، في تصريح لمراسلنا خالد الهرقام ، تصريحات مراد بن سالم التريكي والاسباب التي علل بها استقالته المزعومة التي لم تصل البلدية ، حسب تعبيره ، مشيرا إلى أن اثبات الفساد يتم عبر ملفات وليس بالتصريحات .

وأكد أن تغييب اعضاء المجلس البلدي عن أخذ القرارات كلام عار من الصحة بما ان مكتب المجلس يجتمع مرتين في الشهر إضافة لانتظام الجلسات التمهيدية والعادية للثلاثية .

وفي ما يتعلق بزيارة رئيس الحكومة ، أكد فهمي لسطى ان الزيارة كانت خاصة وفي مجال بلدي لا يتبع الهوارية ولم تتم دعوة المجلس البلدي لهذه الزيارة .

الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق