رياضة الوطن القبليكرة اليد

وزيرة شؤون الشباب و الرياضة تستقبل هيئة جمعية الحمامات

استقبلت وزيرة شؤون الشباب والرياضة سنية بن الشيخ بمعية كاتب الدولة للرياضة أحمد قعلول اليوم الجمعة 08 فيفري 2019 رئيس الجمعية الرياضية بالحمامات مراد مامي مرفوقا بعدد من اعضاء الهيئة المديرة و بعض المسيّرين السابقين ، في جلسة خصّصت للإطّلاع على واقع ومشاغل هذه الجمعية و قطاع الرياضة بالحمامات بصفة عامة .
أبرز محاور اللقاء  :
*قدمت الهيئة المديرة مطلب رسمي لتغطية ملعب “الحفرة” في اقرب وقت و عبرت السيدة الوزيرة على الموافقة المبدئية في انتظار استكمال الإجراءات الإدارية و الفنية .
* طالبت الهيئة المديرة بضرورة التنسيق المسبق مع الجمعية قبل برمجة تظاهرات عالمية او إِفريقية في القاعة المغطاة بالحمامات و تم بسط عرض على الخسائر المادية التي تكبدتها الهيئة لاصلاح القاعة على عاتقها بعد البطولة العالمية للتيكواندو و الدورة المغاربية للكاراتي جرّاء بعض الخسائر التي لحِقت بالقاعة .
* تقديم عرض لوضعية للمنشئات الرياضية بالمدينة و تقديم طلب التكفل بإصلاح الملعب الفرعي بالقاعة المغطاة و طلب دعم مادي للجمعية….
و في الختام قدمت الهيئة المديرة دعوة للسيدة الوزيرة لزيارة ميدانية للاطلاع على حالة المنشئات الرياضية بالمدينة حيث وعدت ببرمجة زيارة قريبا .

مقالات ذات صلة

إغلاق